الإخبارية

ماذا فعل FAWDE لزيادة صادرات المحركات الخارجية بنسبة 55٪؟

06. 29, 2022

لا يزال الوباء مستشريًا والاقتصاد الدولي في دوامة هبوطية. في ظل هذه الظروف الخارجية القاسية ، خالفت FAWDE ، وهي شركة لها تاريخ طويل وسمعة باعتبارها "خبيرًا في توفير الوقود" ، الاتجاه وزادت صادراتها الخارجية بنسبة 55 ٪ من يناير إلى مايو ، مع صادرات العلامة التجارية الفرعية FAWDE زيادة محركات ALLWIN بنسبة 319٪. ما الذي فعله FAWDE بشكل صحيح؟


تقوم FAWDE بتطوير الأسواق بشكل مطرد

من يناير إلى مايو ، قامت FAWDE بتصدير أكثر من 20000 محرك ، باستثناء محركات الطرق الوعرة ، وبلغت الطاقة الكاملة لمركبة FAWDE ALLWIN 32 ٪ ، وجميعها كانت بشكل أساسي 11 لترًا و 13 لترًا ، بزيادة قدرها 319 ٪ على أساس سنوي.


تم تصدير FAWDE إلى أكثر من 50 دولة ومنطقة ، مع أكثر من 6 أسواق مثل جنوب إفريقيا وروسيا وفيتنام ونيجيريا وفنزويلا وتايلاند بأكثر من 1000 وحدة ، حيث باعت جنوب إفريقيا وروسيا أكثر من 3000 وحدة في الأشهر الخمسة الأولى. تتمتع FAWDE دائمًا بسمعة ممتازة في السوق الروسية. نتيجة للحرب الروسية الأوكرانية ، لم تتمكن المحركات الأوروبية من دخول روسيا ، لذلك تحول طلب العملاء إلى FAWDE ، وأصبحت FAWDE العلامة التجارية الصينية الأكثر شعبية للمحركات.


ماذا فعل FAWDE لزيادة صادرات المحركات الخارجية بنسبة 55٪؟

حازت محركات FAWDE على سمعة طيبة من حيث الموثوقية في السوق الدولية

وقت التسليم الموثوق به وفي الوقت المناسب

في ذروة الوباء ، أغلقت معظم البلدان مصانعها وأغلقت أعمالها ، مما أدى إلى كسر سلسلة التوريد للأجزاء وجعل تسليم الطلبات غير متوقع. بتوجيه من مقر JIEFANG ، اعتمدت FAWDE على قدرة نظامها القوية واستأنفت الإنتاج في أقصر وقت ممكن ، مما يضمن إنتاج المحركات في الوقت المناسب وقدرة تسليم سليمة ، وعدم دفع طلب واحد متأخرًا. تحول العملاء في الخارج من مفاجأة إلى مدح إلى تقدير. كأقران ، فهم يعلمون أن JIEFANG China و FAWDE يجب أن يكون لديهما قدرة إدارية علمية وقوة نظام قوية للتسليم في الوقت المحدد في ظل مثل هذه البيئة الخارجية.


خدمات تسويق موثوقة في الخارج

على الرغم من تأثير الوباء ، فإن الطلب الخارجي على المركبات التجارية كان موجودًا دائمًا في الواقع. من خلال المحركات الموثوقة والتسليمات الموثوقة ، انتقلت الطلبات إلى JIEFANG مثل رقائق الثلج ، واغتنمت Changchun و Wuxi معًا الفرصة لإظهار موثوقية شركات المركبات التجارية الصينية.


بناء الموثوقية لا ينفصل عن مثابرة موظفي FAWDE في الخارج. لقد ظل وباء التاج الجديد يؤثر على البشرية لمدة عامين ونصف ، وقد قطع الناس في جميع أنحاء العالم شوطًا طويلاً منذ البداية عندما كنا خائفين لأننا لم نكن على دراية به ، إلى الآن عندما نفهمه ومستعدون علميًا لذلك. كان موظفو التسويق FAWDE المتمركزون في الخارج ، بروح وحكمة أفراد JIEFANG ، مثابرين في مناصبهم ويعملون بفعالية في السياق المحلي ، ووضع أساس متين لـ FAWDE للفوز باختراق تاريخي في المبيعات في الأسواق الخارجية. كان هذا بعد ما يقرب من عامين من رحلة عملهم.


الموثوقية وكفاءة الوقود هي المفاهيم الشائعة لمحركات FAWDE بين العملاء الدوليين

بعد أكثر من عشرين عامًا من البحث والتطوير والتحسين بواسطة Qian Hengrong ، مساعد المدير العام لـ FAWJIEFANG ، والمدير العام لقسم المحرك وسكرتير لجنة الحزب ، وفريقه ، أصبح FAWDE أحد أكثر المحركات تقدمًا في العالم ، ولكن الوعي بالعلامة التجارية FAWDE لا يزال غير موجود. لقد خلق الوباء والحرب الروسية الأوكرانية فرصًا للعلامات التجارية الصينية ، لكن الفرص محفوظة دائمًا لأولئك المستعدين. يجب إقناع العملاء في الخارج بمزايا FAWDE البارزة قبل أن يختاروا FAWDE.


محركات FAWDE موثوقة وفعالة في استهلاك الوقود

قصتان قصيرتان للمحرك - شرح لموثوقية FAWDE وكفاءة استهلاك الوقود.


محركات FAWDE موثوقة ومتينة وذات استهلاك منخفض

قبل ثماني سنوات ، اشترى أحد العملاء في ماندالاي ، ميانمار ، أكثر من 50 شاحنة JIEFANG ، ولكن تم استخدام أجزاء الصيانة المرفقة مع الشاحنات ، ولكن لم يتم استخدام أجزاء التآكل أبدًا. تساءل موظفو FAWDE ربما لم يتم استخدام الشاحنات كثيرًا. خلال زيارة إلى السوق ، عثر Xuan على عميل بورمي يسأل عنه وراجع سجل القيادة وسجلات السياسة. وأظهرت السجلات أن المركبات قطعت 300 ألف كيلومتر وتمت صيانتها كما هو مقرر. عند سماع زيارة FAWDE ، استقبله العميل الميانماري بحرارة وأعطاه إبهامًا قائلاً: "جودة شاحناتك موثوقة للغاية ، لا يمكننا استخدام هذه المجموعة من قطع الغيار ، هل يمكننا إعادة شحنها إلى الصين مرة أخرى؟ "


توفر محركات FAWDE الوقود

انتشرت سمعة FAWDE كـ "خبير توفير الوقود" عن طريق الكلام الشفهي من قبل العملاء في الصين ، وقد تم الاعتراف بهذه السمعة أيضًا في عام 2022 من قبل مجلة الشاحنات السائدة في جنوب إفريقيا ، FOCUS. وتنظم المجلة مسابقة سنوية لتوفير الوقود لشاحنات كاملة تشارك فيها الشركات

la yazal al

توفير رؤوس الجرارات وتعليق مقطورات الفحم التي يبلغ وزنها 56 طنًا التي قدمتها اللجنة المنظمة للسفر 1000 كيلومتر على طريق معين. هذا العام ، اشتركت كل من مرسيدس بنز وفولفو وسكانيا ومان وإيفيكو وعلامتين تجاريتين يابانيتين. كان الإدخال الصيني الوحيد هو FAWDE ، الذي أرسل JH6 مع ناقل حركة أوتوماتيكي 500 حصان 6DM3 و ZF. بعد منافسة شرسة ، حصل JH6 على المركز الثاني بنتيجة 50.6 لترًا ، متقدماً على مرسيدس-بنز.


قوة قوية وأداء ممتاز في نقل المعادن

"المحرك الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود صنع في الصين!" مع الأداء الجيد في نقل المعادن ، اتصل تجار جنوب إفريقيا كثيرًا بفريق تسويق FAWDE وأظهرت الطلبات انفجارًا. تم فتح الوعي بالعلامة التجارية لـ FAWDE في وقت واحد وحتى دفع مبيعات مجموعات مولدات FAWDE للإقلاع.


وفقًا للاتجاه السائد في الأشهر الخمسة الأولى ، سيتم قريبًا تعيين سجل FAWDE التاريخي للمبيعات في الأسواق الخارجية هذا العام مرة أخرى ، وسيولد أداء يجذب انتباه الصناعة بأكملها. تخبرنا هذه الأرقام أن هناك الكثير من الإمكانات لقوة المركبات التجارية الصينية في الأسواق الخارجية.


ما يجعلنا أكثر حماسة من الأرقام هو أن FAWDE ، التي تتساوى بالفعل مع العلامات التجارية متعددة الجنسيات ، تمثل خطوة كبيرة إلى الأمام للقوة الصينية على طريق القيادة.


اتصل بنا

هاتف: تحويلة.8356+86 510 8501 4990

تجمهر.: +86 13914166873

الفاكس: +86 510 8599 7974

بريد إلكتروني: faw_fawde@sina.com

عنوان: 98 # Yongle East Road، Wuxi، Jiangsu، CHINAw

حولنا

Copyright © Faw Jiefang Automotive Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة | خارطة الموقع